main-top

نيابة السويس تتسلم تقرير خبير الأصوات في قضية اتهام مدير السلام بشركة بترول بالرشوة

02 آب/أغسطس 2017
كتب 

السويس - هانى وارث :-

تسلمت النيابة العامة بالسويس تقرير خبير الصوت الخاص بقضية اتهام مدير السلامة والصحة المهنية بشركة النصر للبترول المتهم بتلقي رشوة مالية.وأكد تقرير خبير الأصوات تطابق الصوت الموجود بالتسجيلات الخاصة بالقضية مع صوت المتهم بالقضية " م . ف " مدير السلامة والصحة المهنية بشركة النصر للبترول.
وكانت هيئة الرقابة الإدارية القت القبض علي المسئول بشركة النصر للبترول متلبسا بتلقي الرشوة.وأكدت التحقيقات، أنه تم القبض علي " م . ف " مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة البترولية داخل كافتيريا بمنطقة الملاحة بالمحافظة خلال تقاضيه الرشوة وانه تم تصويرة صوت وصورة خلال تلقيه الرشوة من مدير شركة التوريدات.وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان قد طلب رشوة مالية من مسئول شركة التوريدات التي تقوم بتوريد معدات للشركة البترولية التي قامت بالتقدم بطلب توريد بعد قيام الشركة البترولية بطرح مناقشة توريد، واتفق الطرفان المدير المسئول بالشركة البترولية وشركة التوريد على أن يساعدهم في أن يحصلوا على المناقصة مقابل حصوله على مبلغ مالي 250 الف جنية.

779 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..