main-top

بتوجيهات من النيابة الإدارية وبالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة بالسويس مديرية الصحة تنجح في إستعادة أجهزة طبية قيد الصيانة منذ 2014

22 كانون2/يناير 2017
كتب 

كتب امانى جلال#

قامت لجنة من مديرية الصحة برئاسة م. محمود فرج رئيس قسم الهندسة الطبية بالتوجه لمقر مكتب (إبن سينا العلمي للأجهزة الطبية وأجهزة التخدير ) بمحافظة القاهرة وذلك لإسترداد جهازين للتخدير تابعين لمستشفى العبور 1-موديل GE 2- موديل نيلون بقيمه دفترية بإجمالي 39.0000 ألف جنيهاً للجهازين.وكان السيد الدكتور لطفي عبد السميع وكيل وزارة الصحة بالسويس قد أمر بتشكيل لجنة من المختصين بالمديرية وذلك للتوجه إلى مقر المكتب سالفة الذكر وإسترداد تلك الأجهزه وذلك بناءً على توجيهات من النيابة الإدارية .وقد بدأت الواقعه عندما تبين قيام السيد الدكتور مدير مستشفى العبور السابق والسيد رئيس قسم الهندسة الطبية السابق. بتسليم الجهازين إلى "مكتب إبن سينا للأجهزة الطبيه" بتاريخ 17/10/2014 بدعوى إصلاحها، ولم يقوما بأتخاذ اللازم نحو إصلاح الأجهزه المذكورة أو إرجاعها منذ هذا التاريخ. مما دفع السيد الدكتور وكيل وزارة الصحة لإحالة الأوراق لنيابة السويس الإدارية - قسم أول، والتي بدورها باشرت التحقيق في القضية رقم (55) لسنة2016(ومازالت القضية قيد التحقيقات ) ..وكانت المفاجأة عندما وصلت اللجنة المعنية لمقر المكتب سالف الذكر، لإستلام هذه الأجهزة. حيث قام رئيس مكتب إبن سينا بتسليم جهاز (فلوتك20000مبخر بنج) إلى اللجنة، والذي يعُد الأهم والأغلي بجهاز التخدير . وقد أفاد رئيس المكتب بأن رئيس قسم الهندسة الطبية السابق، قام بتسليم هذا الجهاز التابع لمستشفى السويس العام إلى المكتب بدون أوراق .وقد ضمت اللجنة في عضويتها كلاً من:-أ. السيد هويدي "مدير الشئون القانونية. أ. إكرامي إميل" مدير العقود والمشتريات.  أ. عصام السمان "مفتش مالي وإداري.

775 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..