main-top

نانسى ابراهيم تحصل على درع التميز الإعلامى من المهرجان العربى

23 آذار/مارس 2018
كتب 

السويس / ناديه حسن *

تم تكريم الإعلامية المصرية المتألقة نانسى ابراهيم كأفضل مذيعة من خلال حفل المهرجان العربى للتميز الإعلامى فى دورته الثالثة والذى أقيم بدار الأوبرا المصرية ، وقد تم اختيار نانسى ابراهيم باعتبارها واحدة من أنجح الإعلاميات الاتى يتميزن بالثقافة والحضور واللباقة واجادتها التامة وامتلاكها لأدواتها كمذيعة ومقدمة برامج توك شو وهواء ، ونجاحها فى ربط الجمهور ببرامج ماسبيرو ، وقد تم اختيار نانسى للتكريم ضمن مجموعة من أهم الشخصيات الإعلامية والسياسية والفنية والرموز المؤثرة فى المجتمع المصرى وعلى مستوى الوطن العربى ، حيث كرمت ضمن عدد من الاسماء البارزة المؤثرة كرئيس الوزراء الأسبق عصام شرف ، والفنانة القديرة سميحة أيوب ، والفنانين سامح الصريطى واحمد ماهر وإدوارد ، والمخرج عمرو عابدين والإعلاميات سهير شلبى ، وسناء منصور ، وريتا حرب .
وبدأ الحفل بالسلام الجمهورى ثم تم عرض أوبريت غنائى كما شارك فى إحياء الحفل النجمة ليلى غفران ، وشاهيناز ، والفنانة هدى ، والفنانة نسمة بفقرات غنائية متنوعة تتخلل التكريمات ، وقد سبق الحفل السجادة الحمراء و التى تم تصوير المكرمين فيها وتم إجراء العديد من اللقاءات معهم للعديد من القنوات والإذاعات المختلفة .
وقد سلم درع التكريم من الطبقة الأولى لنانسى اللواء طارق المهدى معالى وزير الإعلام السابق .

الجدير بالذكر ان انانسى ابراهيم حاصلة على ماجستير من كلية الإعلام جامعة القاهرة وهى احدى المذيعات المتفردات الائى أعادنّ مجد التليفزيون المصرى وساهمت فى رفع نسب المشاهدة فيه من خلال برامجها الجذابة ، وقدمت نانسى خلال مشوارها الاعلامى اكثر من ٦٠ برنامجا هواء وتسجيلى ، وحصلت على العديد من التكريمات على مستوى مصر والوطن العربى ، كما عملت بالعديد من القنوات المصرية والعربية كالقناة الثقافية والتنوير والعائلة والبحث العلمى وقناة الدراما وقناة نايل سينما ... وغيرها ، وكانت مذيعة هواء وقارئة للنشرات الإخبارية بشبكة البرنامج العام بالإذاعة المصرية ، وتميزت برامجها بالمحتوى الهادف والشكل المميز والتنوع بين برامج التوك شو وبرامج الهواء ، كما قامت بتغطية العديد من المهرجانات الكبيرة والمهمة حول العالم كمهرجان برلين ودبى وابو ظبى ومالمو والقاهرة السينمائى ، وتعد نانسى ابراهيم المذيعة المصرية الوحيدة التى قامت بإجراء لقاءات حصرية مع أكثر من ٣٥ نجم عالمى أبرزهم : روبرت دى نيرو ، أنجلينا جولي ، مونيكا بيلوتشى ، اميتاب باتشان ، شاروخان ، عرفان خان ، المخرج الحاصل على الأوسكار دارين أرونوفسكى ... واخرين .
وتقدم نانسى حاليا برنامجين على شاشة قناة نايل سينما هما : سينى فيو مع نانسى عن السينما العالمية ، وبرنامج الهواء الجماهيرى الو سينما على شاشة نايل سينما .

والمفارقة أن تكريم المهرجان العربى للتميز الإعلامى هو الثانى لنانسى خلال اسبوع واحد حيث سبق هذا التكريم تكريم اخر من المجلس العربى الأفريقى للتكامل والتنمية التابع لجامعة الدول العربية والتى كرمت فيه كأفضل إعلامية والأكثر تأثيرا فى الوطن العربى .

904 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..