main-top

عرض فيلم ( اللي اختشوا ماتوا ) 20 ابريل

01 نيسان/أبريل 2016
كتب 

كتب ** سلوى سمير **

 

تنتظر الفنانة غادة عبد الرازق عرض فيلمها الجديد "اللى إختشوا ماتوا"، فى 20 أبريل، حسبما أكد مخرج العمل إسماعيل فاروق والذى أوضح أن الفيلم جديد فى شكله ومضمونه، ولا يتشابه مع أى من الأفلام، لافتًا إلى أن الحكم على الفيلم قبل عرضه خطأ فادح يقع فيه للأسف الكثيرون.

وأضاف فاروق أنه لا يهتم بأى آراء تحكم على الفيلم من خلال البرومو الترويجى، ولكن ينتظر الآراء الجادة التى تتحدث بالسلب أو الإيجاب بناءً على مشاهدة العمل وتحليله، والحديث عن كل عناصره.

 

يذكر أن فيلم "اللى إختشوا ماتوا"، واجه خلال الفترة الماضية العديد من الاتهامات حول تشابه قصته تارة بفيلم مصرى سبق وقدمته شادية وهو "المرأة المجهولة" ومرة أخرى تشابه بوستره بأفيش فيلم لبنانى هو "أوتيل بيروت" قدمته دارين حمزة، والفيلم من بطولة غادة عبد الرازق وعبير صبرى وأحمد صفوت ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمى وسلوى خطاب وهيدى كرم والمطربة اللبنانية مروة ومروة عبد المنعم، من تأليف محمد عبد الخالق، وإخراج إسماعيل فاروق.

602 K2_VIEWS
salwa
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..