main-top

مجلس إدارة جديد بالإنتخاب لنادى أدب قصر ثقافة السويس

24 تشرين1/أكتوير 2023
كتب 

السويس /محمد عليان#

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة أ. عمرو البسيونى العديد من الأنشطة الثقافية بفرع ثقافة السويس برئاسة أ. عبد المنعم حلاوة، التابع لإقليم القناه وسيناء الثقافى برئاسة الاستاذ. أمل عبدلله - رئيس الإدارة المركزية لإقليم القناة وسيناء الثقافي، حيث أقيم بقصر ثقافة السويس برئاسة هويدا طلعت بقاعة كامل عيد رمضان،، انتخابات نادي أدب قصر ثقافة السويس، حيث أجتمل نصاب الجمعية العمومية وتمت انتخابات النادى حيث أن نادي الأدب هو الكيان التنظيمي الذي يمارس من خلاله الأدباء وهواة الأدب في كل موقع ثقافي بالهيئة نشاطهم في بحرية كاملة دون تحيز لجنس أدبي على آخر، أو شكل على آخر داخل الجنس الواحد، أو اتجاه فكرى على حساب الاتجاهات الأخرى.
كما أن أندية الأدب تهدف إلى اكتشاف المواهب الأدبية الجديدة وصقلها وتنميتها في المجالات الأدبية والنقدية المتنوعة: الشعر ـ القصة ـ الرواية ـ النص المسرحي ـ أدب الطفل ـ أدب الرحلات ـ النقد الأدبي ــ الدراسات الأدبية ــ المقال ـ الدراسات الإنسانية ــ الترجمة الأدبية من وإلى اللغات الأخرى.

- حيث فاز برئاسة مجلس الإدارة
الشاهرة. صباح هادى

ومجلس إدارة مكون من أربعة أعضاء أسمائهم علي النحو التالي..

١- أ. القاص. ياسر محمود
٢- د.الكاتبة. رانيا مسعد.
٣- الشاعرة. منال صبحى
٤- الكاتبة. مى جابر

ألف مبروك للمجلس الجديد وبالتوفيق بإذن الله.

صورة أرشيفية

449 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..