main-top

إستمرار التواصل بين القوات المسلحة ومنظمات المجتمع المدنى مع أبناء سيناء . توزيع المساعدات الغذائية والعينية وإفتتاح دار ضيافة لتنمية القيم الثقافية والإجتماعية بالمجتمع السيناوى

02 آذار/مارس 2017
كتب 

إستمراراّ للجهود المبذولة للتواصل مع أبناء القبائل والعشائر فى سيناء وتلبية مطالبهم والتخفيف من أعبائهم ، قام اللواء أح / محمد عبد اللاه قائد قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب يرافقه قائد الجيش الثالث الميدانى وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدنى بإفتتاح دار للضيافة لخدمة قرى منطقة الجدى بمحافظة شمال سيناء ، والتى أقامتها القوات المسلحة لتكون بمثابة ملتقى لشيوخ وأبناء القبائل والعواقل ، وتنمية القيم الثقافية والإجتماعية التى تميز المجتمع السيناوى ومجابهة الفكر المتطرف ، كما شاركت عدد من مؤسسات المجتمع المدنى بتوزيع كميات من المساعدات الإنسانية والهدايا العينية على أبناء قرية الجدى .
يأتى ذلك فى إطار دعم المخططات والجهود الرامية لتحقيق التنمية بشبه جزيرة سيناء والإهتمام بأبنائها بإعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومى .

602 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..