main-top

ترحيب عمر كمال بتبرع النواب لصندوق تحيا مصر بنصف رواتبهم

24 آذار/مارس 2016
كتب 

كتب منى عبد السيد 

رحب النائب عمرو كمال الدين عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بيك بالإسكندرية ممثلا عن حزب مستقبل وطن، بقيام  مجلس القبائل العربية بمبادرة تدعو نواب البرلمان بالتبرع بنصف رواتبهم لصالح صندوق تحيا مصر قائلا: مش فارقة معايا المهم البلد".

كما أضاف عضو مجلس النواب أنه يجب أن يتكاتف الجميع من أجل بناء الوقف، مشيرا إلى أن الوطن يحتاج إلى تكاتف كل المخلصين للوقوف بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسى.

واكد عمرو كمال الدين بالترحيب بمبادرة مجلس القبائل العربية بتبرع النواب بنصف رواتبهم لصالح صندوق دعم مصر متوقعا رفض النواب لهذه المبادرة 

هذاوقد طرح علم الخولى رئيس مجلس القبائل العربية مبادرة تدعو أعضاء مجلس النواب بالتبرع بنصف رواتبهم الشهرية لصالح صندوق تحيا مصر وذلك أسوة بتبرع الرئيس عبد الفتاح السيسى بنصف راتبه لمصر.

وقال "من أجل مصر، ونظرًا للظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد أقترح أن يتبرع أعضاء مجلس النواب بنصف مكافأتهم الشهرية التى يتقاضوها من المجلس لصالح صندوق تحيا مصر، أسوة بالرئيس عبد الفتاح السيسى الذى تبرع بنصف راتبه إضافة إلى نصف ما يمتلكه لصالح لمصر".

 

 

383 K2_VIEWS
منى عبدالسيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..