main-top

النائب عمرو الاشقر استقالتى على جروب الامانة العامة لمجلس النواب على الواتس

23 آذار/مارس 2016
كتب 

كتب منى عبد السيد

 

قال النائب عمرو الأشقر، عضو مجلس النواب عن دائرة 15 مايو، إنه تقدم باستقالته على "الجروب" الذى دشّنته الأمانة العامة للبرلمان للتواصل مع النواب مشيرا إلى أن رساله الاستقالة موجهة باسم الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان.

ثم اضاف قائلا: انه  سيتقدم باستقالته مكتوبة إلى رئيس مجلس النواب قبل انعقاد الجلسة المقررة يوم 27 مارس، والتى ستعرض الحكومة برنامجها فيه أمام البرلمان. 

 

ولفت الأشقر ان السبب فى تقديم استقالته هو التقصير الحكومى وعدم قيام المسئولين التنفيذين بمهامهم حيث أنه ترشح لعضوية البرلمان تلبية لرغبه أهالى الدائرة وسعيا لخدمتهم، إلا أنه حاول مراراً وتكراراً التواصل مع المسئولين لحل مشاكل الدائرة دون جدوى. 

 

واضاف الاشقر عندما تحدثت مع وزير الصحة عقب انتهاء الرئيس عبد الفتاح السيسي من خطابه أمام البرلمان فى افتتاح الدوره البرلمانية، حيث اشتكيت له من تدهور الخدمات الطبيه في مستشفى التبين قال لى :" هو فى مدير مستشفى بيروح المستشفى بتاعته" .

 

351 K2_VIEWS
منى عبدالسيد
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..