main-top

متابعة اداء منظومة النظافة بمحافظة السويس

14 آب/أغسطس 2018
كتب 

 

عقد اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس اجتماعاً بحضور خالد سعداوي السكرتيرالعام المساعد للمحافظة ورئيس مجلس ادارة جهاز التجميل والنظافة لتقييم اداء منظومة النظافة الجديدة بأحياء السويس .

وفي بداية اللقاء أستمع السكرتيرالعام لتقرير إدارة الرقابة والمتابعة عن تقييم أداء منظومة النظافة و المرور المفاجئ على القطاعات و حصر إعداد القوى البشرية ومعدات النظافة بالأحياء .

كما عرض رؤساء الأحياء تقرير المتابعة الأسبوعي للموقف التنفيذي لمنظومة النظافة على مستوى القطاعات الستة.

وأكد طارق عبد العظيم على ضرورة التنسيق بين كلاً من الأحياء وجهاز النظافة لسد العجز في القوى البشرية واستكمال المعدات ، مكلفاً الرقابة والمتابعة بالمتابعة المستمرة لخطة النظافة والمرور على القطاعات الستة بالاحياء الخمسة وحصر عدد العمال المتواجدين في كل وردية وتوزيعهم على المربعات وعدد السيارات والمعدات التي تقوم فعلياً بعملها ، واعداد تقرير خاص بنسبة العجز في القوى البشرية والمعدات ورفع المخلفات فى المواعيد المحددة.

من جانبها أشارت مدير جهاز تشغيل الشباب إلى أنه تم تعيين 39 شاب في جهاز النظافة وجاري استكمال باقي أوراق المتقدمين وتوزيعهم على القطاعات التي يوجد بها عجز.

وفي نهاية الاجتماع أكد اللواء السكرتير العام للمحافظة على توجيهات اللواء اح احمد احمد محمد حامد محافظ السويس لتدعيم جهاز النظافة ،والتأكيد علي تغيير المشرفين في المربعات وتشكيل لجنة للمرور على عربات الكسح والإنارة والجرار الزراعي وسيارات النقل ، كما أكد علي وضع خطة للصيانة خلال 6 ايام للست قطاعات وعرض الأسلوب الأمثل لتنفيذها.

حضر الاجتماع كلاً من رئيس حي السويس ورئيس حي فيصل وسعيد اللبيدي رئيس جهاز النظافة وسكرتيري الاحياء وعدد من القيادات التنفيذية المعنية.

436 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..