main-top

السويس تستعد للأحتفال الرسمي لانتصارات 24 أكتوبر1973

14 تشرين1/أكتوير 2017
كتب 

 


أكد اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس علي رفع درجة الأستعداد لجميع الجهات المعنية والمجموعات المشاركة في الاحتفال الرسمي والشعبي لمحافظة السويس بالعيد القومي 44 لأنتصارات شعب السويس علي العدو في 1973، بالتنسيق مع الجيش الثالث الميداني ومديرية أمن السويس والذي سيقام علي كورنيش السويس الجديد يوم 24 من أكتوبر.
جاء ذلك خلال الأجتماع الذي عقده المحافظ بحضور اللواء محمد جاد مدير أمن السويس وقيادات من الجيش الثالث الميداني ومديرية امن السويس ورئيس حي السويس ومديرعام الشباب والرياضة وممثلي برلمان الشباب السويس .
وأكد المحافظ علي أهمية التنسيق والتعاون من الجميع لتنظيم إحتفال كبير يليق بشعب السويس الباسل والجيش الثالث الميداني ، مشيراً الي ان اقامة الاحتفال علي كورنيش السويس الجديد لاتاحة الفرصة لأهالي السويس الفرحة والمشاركة في الأحتفال بنصر 24 أكتوبر 1973.
يشمل الاحتفال عروض عسكرية ورياضية وعروض للقوات الجوية والبحرية في الصباح ، وفي المساء إطلاق السهام النارية في سماء مدينة السويس .
يذكر ان إحتفالات السويس تبدأ يوم 20 من أكتوبر بأداء صلاة الجمعة بمسجد الغريب وفي المساء إيقاد شعلة النصر امام النصب التذكاري للجندي المجهول بحديقة الخالدين وتستمر حتي الأحتفال الرسمي علي الكورنيش يوم الثلاثاء 24 من أكتوبر .
يتخلل هذه الاحتفالات إفتتاح عدد كبير من المشروعات في عدة مجالات ، بالأضافة الي وضع حجرأساس للعديد من المشروعات في مجالات الطرق والتعليم والصحة والمياه والصرف الصحي والثقافة

750 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..