main-top

بيان هام صادرعن الإدارة العامة للشئون العلاجية بمديرية الصحة بالسويس

04 حزيران/يونيو 2017
كتب 

كتب امانى جلال#

تابعت مديرية الصحة في الأيام القليلة الماضية ماتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاكل تخص مستشفى السويس العام ونشر بيانات ومعلومات مغلوطة من شأنها أن تهز ثقة المواطن السويسى في المستشفى العام الوحيده بالمحافظة التي تقدم خدمات صحية متعدده لجميع المرضي بالسويس وتستقبل جميع الحوادث بكافه الطرق المحيطه بالمحافظه .

وإيماءاً إلى ذلك،،، نحيط علم سيادتكم أنه قد تم الآتى :-

1- يتم الأن التحقيق في واقعة إدعاء استدعاء مديرة المستشفي للشرطة وتم استدعاء جميع الأطراف لسماع أقوالهم وعرض نتيجة التحقيق على السيد الدكتور وكيل الوزاره.

2- تم إتخاذ إجراءات إدارية صارمه لمنع وجود أي مشاكل بإستقبال الطوارئ، مع وضع أسس ومعايير لتواجد الأطباء وفقا للنوباتجيه لمنع أي مشاكل مستقبلاً.

3- تم التنبيه على جميع العاملين بالفريق الطبي بمنع تداول أي بيانات أو معلومات أو أخبار تخص سير العمل بمستشفي السويس العام على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك حسب القرار رقم 53 لسنة 2015 والذي يحذر من نشر أي بيانات أو معلومات أو أخبار تخص العمل على مواقع التواصل الاجتماعى او الإدلاء باى تصريحات دون الحصول على الموافقه من الجهات المعنيه .

وإذ تُعًبر مديريه الصحه عن استيائها الشديد من التصريحات الغير مسئوله والتى تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفتره الاخيره والتى من شأنها اثاره البلبله واظهار صوره المستشفى بصوره سيئه وهو مايجافى الحقيقه .

وتهيب مديرية الصحة جميع العاملين بالمجال الصحي والمواطنين كافه ، تحرى الدقه فيما يتم نشره من اخبار عن القطاع الصحى بالكامل إلا من خلال الجهات الرسمية ومن خلال الصفحة الإعلامية لمديرية الشئون الصحية، وعدم الإلتفات إلى وسائل التواصل الإجتماعي فى كل ماينشر حيث شاب بعض التصريحات عدم المصداقية والدخول في مهاترات ومواضوعات شخصيه، مما ترك صورة سيئة لدى المواطنين.

765 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..