main-top

مركز الاعلام بالسويس ومكتب الخدمه الاجتماعيه يطلق فاعليات قوافل الرعايه الاجتماعيه

28 شباط/فبراير 2017
كتب 

كتب /ناديه حسن  *

#التحرش_الجنسي_آثره_على_المجتمع_المصري
*تحت شعار:
#أمسك_متحرش
فاعليات قوافل الرعاية الاجتماعية
التي يطلقها مركز النيل للاعلام بالسويس ومكتب الخدمة الاجتماعية المدرسية بتوجيه التربية الاجتماعية ( إدارة شمال) .. في #تجمع_طلابي مركزه مدرسة أسماء بنت أبي بكر الثانوية بنات بمنطقة المستقبل..
أقيمت اليوم الاثنين الموافق٢٧ / ٢ / ٢٠١٧م فاعليات قوافل الرعاية الاجتماعية و كان مركزها
مدرسة أسماء بنت أبي بكر الثانوية بنات التي استضافت مدارسة ( المستقبل الإعدادية بنات)
تحت شعار : أمسك متحرش ..
*تمثل برنامج قافلة اليوم:
#١_ورشة_تدريبية أدارها كل من أ. فتحية سالم مدرب تنمية بشرية ، أ. منى عبد الباسط مدرب تنمية بشرية عن التحرش الجنسي وتعريفه وأنواع التحرش منها التحرش باللمس والتحرش بالنظر والتحرش بتعبيرات الوجه والمكالمات الهاتفيه والرسائل النصبيه والاهتمام الغير مرغوب فيه ولوقت طويل كان يعتبر التحرش الجنسى موضوع من احد المحرمات التى لا يجب التحدث عنها وان اليوم بصدده لانه اصبح ظاهره تهدد مجتمعنا وخاصه اولادنا ويعتبر جريمه يعاقب عليها القانون بالحبس لمده لا تقل عن سته اشهر وغرامه لا تقل عن ثلاثه الاف .. #٢_ورشة_تدريبية_عن_فنون_الدفاع_عن_النفس
أدارها الكابتن محمد جودة مدرب دفاع عن النفس و نينجا بالمنتزه بدر١، ٢ بالسويس و شاركته الورشة الكابتن رانيا شريف لاعبة كيك بوكس، طالبة بمدرسة أسماء بنت بكر الثانوية بنات و حاصلة على بطولة النادي الأهلي للكاراتيه، وبطولة شرق الدلتا كيك بوكس و قد تضمنت الورشة حركات للدفاع عن النفس في حالات الاعتداءات الجسدية أو السرقة أو محاولات الخطف..
و قد اختتمت الحلقة النقاشية للقافلة بفتح باب الحوار و المناقشة مع الطالبات و الإجابة على تساؤلاتهم..
و قد حضر قافلة اليوم عدد من القيادات أ. عادل خضاري مدير إدارة الخدمات و الأنشطة، وأ/ناديه عبد الخالق -مدير اداره التربيه الاجتماعيه بأداره شمال التعليميه

658 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..