main-top

بيان توضيحاً لما نُشِر على صفحات التواصل الإجتماعي بخصوص وفاة شخص متأثراً بجِرَاحه عقب وصوله لمستشفى السويس العام صباح اليوم الأربعاء وإدعاء عدم وجود طبيب

18 كانون2/يناير 2017
كتب 

كتب امانى جلال #

فقد إستقبلت مستشفى السويس العام صباح اليوم الأربعاء في ال4. 55صباحاً. المواطن'سمير خيري عبد القدوس، سائق ، يبلغ من العمر 50عاماً .منقولاً بسيارة إسعاف وذلك عقب إصابته في حادث إنقلاب سيارة.وكان التشخيص المبدئي للحالة بمعرفة د.أحمد فريد طبيب جراحه.إشتباه ما بعد الإرتجاج وإشتباه نزيف بالمخ وكدمات في فروة الرأس وسحجات والحالة العامة سيئة للغاية. وفاقداً للوعي بشكل تام ..وعليه فقد تم تحويل المريض إلى مستشفى التأمين الصحي لعمل إشاعه مقطعية بمعرفة الإسعاف قبل أن تعود مره أخرى للمستشفى العام ودخوله لغرفة العناية المتوسطة "الإنعاش"وقد عمل د.عبد الرحمن "طبيب جراحة مخ وأعصاب،  على إنعاش المريض ولكنه لم يستجب للعلاج وتوفي في السادسه صباحاً.وإذ تؤكد مديرية الصحة وعلى رأسها دكتور لطفي عبد السميع وكيل وزارة الصحة بالسويس، على أنها لن تتوانى عن محاسبة أي مقصر في أي موقعٍ كان. كما تهيب بالجميع تحري الدقة فيما ينشر ، وإننا نكّن كل التقدير والإحترام لأهالي السويس الكرام ولجميع المهتمين بمجال الصحة في المحافظة الباسلة.

850 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..