main-top

محافظ السويس فى جوله مفاجأه لمدرسه فتيه الإسلام الخاصه والعاشر الثانويه بنين

10 تشرين1/أكتوير 2016
كتب 

 

 

    فؤجي طلاب وطالبات مدرسة فتية الاسلام بحي السويس باللواء أركان حرب أحمد محمد حامد محافظ السويس بينهم بطابور الصباح في زيارة تفقدية لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدرسة .

   وناشد المحافظ في كلمته للطلبة بضرورة معرفة تاريخ مصر وبطولات أعضاء المقاومة الشعبية والفدائين والشهداء من أبناء السويس وتضحيتهم للدفاع عن مصر لكها وليس السويس فقط .

   وأكد المحافظ علي مدير عام التعليم بان تكون الحصة الاولي بجميع المدارس خلال اسبوع إحتفالات السويس بالعيد القومي عن دور المقاومة الشعبية ومعركة قسم الاربعين في 24 أكتوبر 1973 .

   وتفقد المحافظ بمفرده مدرسة العاشر الثانوية بنين بمنطقة الزراير لمتابعة انتظام الدراسة بها والتاكيد علي الالتزام بجدول الحصص المعلن والانضباط في الحضور والانصراف للمعلم والطالب .

   وشدد المحافظ علي ان تسليم الكتب المدرسية للطلاب دون التقييد بسداد المصروفات .

 وأثناء تفقده لاحد الفصول أثني المحافظ علي أحدي المدرسات في مادة الرياضيات لاسلوبها المتميز في توصيل المعلومة للطلاب ومعاملتها الطيبة لهم .

   وناشد حامد الطلاب اهمية الحفاظ علي نظافة المدرسة ، قائلا النظافة من الايمان ومطابهم بالبعد عن السلوكيات التي تضر المجتمع ، مؤكدا علي الانتماء وحب مصر والعمل جاهدا من اجل التفوق والالتحاق بكليات القمة.

1140 K2_VIEWS
محمد رجب
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..