main-top

حملات تموينيه لتوفير السلع وضبط الاسعار والاستعداد لامتحانات الشهادات العامه

17 أيار 2016
كتب 

كتب /ناديه حسن *

اكد اللواء احمد الهياتمي محافظ السويس على مديري المديريات ورؤساء المصالح الحكومية والمسئولين في مختلف القطاعات وضع خطة لتامين المنشآت والمباني الحكومية ضد الحرائق والتاكيد على وجود طفايات الحريق داخل هذه المنشات مشيرا الى أهمية عمل دورات تدريبية للعاملين للتدريب على تشغيل واستخدام طفايات الحريق مناشدا المواطنين توخي الحذر من اجل الحفاظ على انفسهم واولادهم من أخطار الحرائق .
وطلب الهياتمي من مديرية الكهرباء وضع خطة طوارئ سريعة للكهرباء لمواجهة اي انقطاع للكهرباء يحدث في اي حي وبخاصة مع دخول فصل الصيف .
وقرر المجلس التنفيذي اطلاق اسم الراحل حسين العشي مؤرخ السويس علي شارع الملجأ المتفرع من شارع الجيش الي شارع الشهداء بحي السويس.
وطلب المحافظ من مدير عام التموين وضع خطة عاجلة لمتابعة الأسواق وضبط الاسعار واستمرار الحملات التموينية والاستعداد لشهر رمضان المعظم من خلال توفير السلع الغذائية بالأسواق والمجمعات الاستهلاكية والشوادر.
كما طالب الهياتمي من مديرعام التربية والتعليم بتوفير سبل الراحة للمراقبين وتجهيز الاستراحات من خلال توفير كل ما يلزم من مراوح وثلاجات واسره والاستعداد الكامل للامتحانات للشهادات العامة وطلب المحافظ من مديرعام التموين توفير الخبزالمطلوب للمراقبين .
وطلب الهياتمي من رئيس حي الاربعين ولجنة الاشراف على الموافق بوضع خطة لتحويل ارض مصنع الثلج الى موقف لسيارات السرفيس بمنطقة الاربعين.
وافق المجلس التنفيذى بتخصيص قطعة ارض لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية لاقامة منطقة تجارية متكاملة بحي عتاقة.
وفي نهاية الاجتماع أكد المحافظ علي السكرتير العام بتحويل اي مسئول يعطل تنفيذ المشروعات المدرجة في الخطة الاستثمارية للتحقيق .
حضر الاجتماع كل من اللواء شكري سرحان السكرتير العام ونشات البارودي السكرتير العام المساعد والعميد احمد ابو بكر مدير عام مكتب المحافظ ومديري المديريات ورؤساء الاحياء ورؤساء المصالح الحكومية وأعضاء المجلس التنفيذي .

308 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..