main-top

مركز النيل للاعلام بالسويس* ختام أولى قوافل الرعاية الاجتماعية المدرسية : " لا .. للعنف الفكري" *

19 شباط/فبراير 2016
كتب 

كتب ..ناديه حسن *

* ختام أولى قوافل الرعاية الاجتماعية المدرسية :
" لا .. للعنف الفكري"
*و التي أطلقها :
"مكتب الخدمة الاجتماعية المدرسية بتوجيه التربية الاجتماعية بإدارة شمال السويس ؛ بالتنسيق و التعاون مع مركز النيل لإعلام بالسويس"
*بعنوان:
" الاعتدال و الوسطية و نبد العنف و التطرف الفكري "
*تحت شعار :
" لا للعنف .. الفكري"
يقول المهاتما غاندي (فليكن هدفك دائما ان يكون الفكر والقول والفعل في وئام تام , نق أفكارك وسيكون كل شيء جيدا).
اليوم الخميس الموافق ١٨ /٢/ ٢٠١٦م.. بمدرسة هدى شعراوي الاعدادية بنات تم ختام فاعليات القافلة الاجتماعية المدرسية " الاعتدال و الوسطية و نبذ العنف و التطرف الفكري" .. التي على استمرت مدار ثلاث أيام متتالية شارك فيها عدد من المدارس المجاورة بمنطقة السادات للمشاركة في فاعليات القافلة حيث شارك ( مدرسة السادات الاعدادية بنات، مدرسة الخليفة المأمون)..
* و قد أدار الحلقة النقاشية اليوم الدكتور الفاضل / محمد على دكتور التاريخ الأسلامي و مقارنة الأديان و عضو هيئة التدريس بمعهد إعداد الدعاة بالسويس. و قد تحدث سيادته عن تاريخ الفكر عبر العصور، و عرض لملخص لجبل الحضارات و نماذج للمفكرين عبر التاريخ ..
خالص الشكر و التقدير لفريق عمل مكتب الخدمة الاجتماعية المدرسية بإدارة شمال السويس و الذي مثل المكتب و أشرف على إعداد القافلة على مدار ثلاث أيام متتالية:
أ. سعاد الشعراوي ، أ .إسراء على.
خالص الشكر و التقدير لدكتورنا الفاضل صاحب الفكر المستنير و الواعي د. محمد على فقد أثرى فكر و عقول أبناءنا بحلقة نقاشية رائعة..
جزيل الشكر للسادة الاخصائيين الاجتماعيين أ. سماح غريب مدرسة هدى شعراوي ع ، أ. حنان ماهر مدرسة الخليفة المأمون ع ، أ. وفاء مدرسة السادات على المشاركة في تنظيم القافلة ولإدارة مدرسة هدى شعراوي على استضافة القافلة و حسن الاستقبال

326 K2_VIEWS
نادية حسن
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..