main-top

الجيش الثالث الميداني يساهم في نظافة وتجميل شوارع السويس

26 كانون2/يناير 2016
كتب 

كتب ** سلوى سمير **

 

بدأ الجيش الثالث الميداني في السويس، اليوم، المرحلة الثانية من مبادرة "من أجل سويس نظيفة"، وتستهدف المبادرة استعادة الشكل الجمالي للمحافظة والقضاء على مشكلة القمامة، بمعاونة الجهاز التنفيذي.

 

وتفقد رئيس أركان الجيش الثالث وعدد من القيادات، أعمال النظافة وجمع المخلفات، والتي بدأت من مدخل محافظة السويس، على طريق مصر إيران، وحتى مدينة السلام.

 

ورفع جنود الجيش الثالث كميات كبيرة من الأتربة والرمال المتراكمة على جانبي الطريق، فضلا عن جمع القمامة من المساحات الخضراء المنزرعة بجانب الطريق، وبالجزيرة الوسطn.

 

وكان اللواء محمد عبداللاه قائد الجيش الثالث الميداني، عقد اجتماعا بمقر قيادة الجيش، في شهر أغسطس مع الجهاز التنفيذي للسويس، وبحضور ممثلين عن الشباب المتطوعين، وعقب ذلك انطلقت المبادرة، وبدأت أكبر حملة نظافة في السويس واستمرت أسبوعين، حيث تم استهداف تنظيف شارع الجيش الرئيس بالمدينة، وتشجير الجزيرة الوسطي وتنظيف وتجميل 11 ميدانا في السويس، ودهن الأرصفة، وتجميل الشوارع الرئيسية بمسافة 16 كيلو مترا، ووضع إشارات مرورية، وتجميل مداخل السويس على الطرق التي تربط بين الإقليم ومحافظات القاهرة والبحر الأحمر والإسماعيلية وجنوب سيناء.

358 K2_VIEWS
salwa
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..