main-top

الدكتورأحمد البرعي وكيل وزارة الصحة بالسويس يتفقدفرق التأمين الطبي للإطمئنان على تطبيق الإجراءات الإحترازية في اليوم الأول لإنتخابات مجلس الشعب

07 تشرين2/نوفمبر 2020
كتب 

السويس علي عماره #

تفقد الدكتور أحمد البرعي وكيل وزارة الصحة بالسويس عدداً من المقار الإنتخابية الخاصة بإنتخابات مجلس الشعب وذلك برفقة الدكتور محمد طنطاوى مدير إسعاف السويس و أعضاء الغرفة المركزية للتأمين الطبى للإنتخابات ، وأستهدفت الجولة التفقدية الإطمئنان على تنفيذ خطة التأمين الطبي من حيث إلتزام الناخبين بالتباعد الإجتماعى وإرتداء الكمامات الطبية وقيام الفرق الطبية بالقياس الحراري للناخبين . وخلال الجولة فقد أكد الدكتور أحمد البرعي على إستمرار التنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية بالتأمين الطبي على مدار الساعه ، وإحالة أي حالات طارئة للمستشفيات وذلك من خلال التواصل بين الإدارات الصحية والغرفة المركزية بمديرية الصحة وهيئة الإسعاف والمستشفيات . شارك في الجولة كلاً من : الدكتور رضا فكرى وكيل مديرية الصحة والدكتوره مريم سلامة مدير عام الإدارة العامة للصيدلة والدكتور آسر البنا مدير عام الإدارة العامة للشؤون الوقائية والرعاية الأساسية ود./ مارى صبحى مدير اداره المستشفيات بالمديريه .

350 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..