main-top

إنتخابات مجلس إدارة نادي منتخب السويس اليوم

24 تشرين2/نوفمبر 2017
كتب 

تفقد خالد سعداوي السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس اليوم الجمعة سيرانتخابات نادي منتخب السويس لاختيار مجلس الإدارة الجديد للنادي من بين أكثر من مرشح والتي تم فتح باب التصويت من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة 7 مساء، تحت إشراف قضائي كامل.
وتشهد المنافسة على منصب الرئيس بين أربعة مرشحين هم إسماعيل بدرة رئيس النادي الحالي ومحسن خليفة ومحمد صيام ومحمد أحمد هلال .
ويتنافس على منصب نائب الرئيس بين الثلاثي محمود عتمان وعوض أبو الحسن ومحمد زكي.، وعلى منصب أمين الصندوق يتنافس كلا من محمود غريب و أسامة الموشي.
كما يتنافس على منصب عضوية فوق السن 19 مرشحًا هم، معتز سليم ومصطفى المصري وجمال عبد الوهاب وعمرو محسن وسعيد أيدو وسامح مسعد وياسر السيد وحسن سلم ومصطفى حساني وطارق الشجاعي وأشرف أمين ومحمد موسى ومحمود رسلان ومحمد صلاح وأشرف عوض وطارق الحجيري ومحمود عطوة وسيد فرج ويوسف عثمان.
اما على منصب عضوية تحت "السن" يتنافس فيها كل من محمد خضري وأحمد أمين وأحمد حفني ومحمد أيوب ومصطفى فرج وطارق خليل وكريم عبد المعين.

609 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..