main-top

صحة السويس إجتماعات موسعه لقيادات المديرية مع رئيس الإدارة المركزية للتمريض لتقييم المنشآت الصحية تمهيداً لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بالسويس.

02 تشرين2/نوفمبر 2017
كتب 

إستقبلت مديرية الصحة بالسويس السيدة الدكتوره كوثر محمود رئيس الإدارة المركزية للتمريض بوزارة الصحة والسكان بالإضافة إلى فرق إشرافيه من وزارة الصحه. وذلك لتقييم المنشآت الصحية بالسويس تمهيداً لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة السويس. وكان في استقبالها السيد الدكتور أحمد المرسى وكيل المديرية والسيد الدكتور سامح شكري مدير عام الطب العلاجي والسيد الدكتور رضا زغلول مدير إدارة الرعاية الحرجه والطوارئ بمديرية الصحة.وفي نفس السياق فقد عقد إجتماع لمناقشة وضع المستشفيات العلاجية وذلك في حضور مديري المستشفيات، ورؤساء التمريض وتم عرض بعض السلبيات والتي تم تلافيها أثناء زيارة فريق الإشراف من الوزارة خلال الإسبوع الجاري لمستشفيات المحافظة.كما تم التأكيد على إرسال خطابات شكر من الإدارة المركزية للتمريض بوزارة الصحة والسكان لمستشفيات الصدر والحميات وذلك لأدائهم المتميز في تقديم الخدمات الصحية.كما تم عقد إجتماع للرعاية الأساسية وذلك في حضور دكتوره أمال موسى مدير إدارة الرعاية الأساسية وفي وجود مديرى الإدارات الصحية ورؤساء تمريض الوحدات الصحيه وتم عرض بعض الملاحظات البسيطه وتم تلافيها خلال الزياره التي استمرت على مدار هذا الإسبوع.وفي سياق متصل فقد عقد إجتماع لفرق التدريب والجودة ومكافحة العدوى بمشاركة دكتور إسلام سيد مدير إدارة مكافحة العدوى ودكتوره سارة أحمد مدير إدارة الجودة بالمديرية. وخلال الإجتماع تم التأكيد على الحرص على تفعيل دور جميع الفرق بالمستشفيات والإدارات الصحية والوحدات للعمل على تطبيق قانون التأمين الصحي بصورة جيدة.ومن جانبها فقد أكدت دكتوره كوثر محمود رئيس الإدارة المركزية للتمريض على ضرورة الإلتزام بالزي الرسمي وتوفير المستلزمات وعمل صيانة دورية للأجهزة الطبية، بالإضافة إلى توفير القوى البشرية من الأطباء. كما شددت على تطبيق سياسة الثواب والعقاب بين الفريق الطبي وكذا دعم التواصل البناء بين مختلف فئات الفريق الطبي.

587 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..