main-top

صحة السويس | لأول مرة فريق جراحة المخ و الأعصاب بمستشفى السويس العام يجرون جراحة عاجلة لشاب بمستشفى التأمين الصحى

04 تشرين1/أكتوير 2017
كتب 

نجح أطباء جراحة المخ و الأعصاب بمستشفى السويس العام فى إنقاذ حاله شاب / م أ أ يبلغ من العمر 15 سنه يعاني من نزيف شديد بالمخ بطوارىء مستشفى التامين الصحى بالسويس، ونظراً لخطورة نقل المريض تم التنسيق من خلال السيد الدكتور محمد سعد غزال وكيل وزارة الصحة بالسويس و كلاً من، السيد الدكتور أحمد المليجي مدير فرع التأمين الصحى بالسويس و د رضا زغلول مدير إدارة الرعاية الحرجه والطوارئ بالمديرية و مدير مستشفى التامين الصحى بالسويس دكتور محمد حواش.
وعلى الفور تم إستدعاء فريق جراحه مخ واعصاب من مستشفى السويس العام المكون من، د. محمد مجدي إسحاق اخصائي جراحه المخ والأعصاب
د. عبدالرحمن عباس
طبيب جراحه مخ واعصاب
د. محمد ناجى طبيب جراحة مخ و اعصاب.
و بمتابعة فريق العنايه المركزه والتخدير بقيادة
أ.د محمد عبدالحق إستشاري العنايه المركزه والتخدير بمستشفى التأمين الصحى.
وبدأت العملية حوالي الساعه 2ص وانتهت قرابة الساعه 6 من صباح اليوم، والحالة حالياً في وحدة عنايه الطوارئ تحت إشراف العناية وجراحة المخ والأعصاب .ويأتي هذا من خلال التعاون البناء بين هيئات وزارة الصحة المختلفة من مديرية و تأمين صحي و اسعاف و مستشفيات الجيش و مستشفيات الهيئات المختلفة و مستشفيات القطاع الخاص من أجل إنقاذ المرضى فى الحالات الحرجة، وفى إطار حرص وزارة الصحة على تقديم أفضل الخدمات الصحية لأهل السويس الكرام.و وإذ نؤكد على أن مستشفى السويس العام و مستشفى التأمين الصحي بالسويس ... إيد واحدة من أجل المريض الغلبان.وعلى جانب آخر فقد إستقبل غزال الفريق الطبي الذي أجرى العملية وأثنى على مجهوداتهم وإستمع إليهم.

587 K2_VIEWS
الصحفى على
main-bottom

 

 

نحن موقع اخباري يعمل على مدار 24 ساعة، سياستنا التحريرية غير منحازة لأي فصيل سياسي ونسعى لنقل الواقع المصري إلى أبناء مصر والعالم العربي والإفريقي والعالمي..